مولر يشبه مدرب بايرن بغوارديولا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مولر يشبه مدرب بايرن بغوارديولا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

أثنى توماس مولر، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، على هانزي فليك المدير الفني للفريق خلال مقابلة نشرت يوم السبت، مشبها إياه بالمدرب السابق بيب غوارديولا.

وقال مولر (31 عاماً) إن أداء بايرن ميونخ بات يحمل ملامح واضحة منذ تولي فليك المنصب في نوفمبر الماضي، مثلما كان الحال خلال فترة تولي غوارديولا تدريب الفريق بين عامي 2013 و2016.

وأضاف: جرى السماح لكل لاعب بإضافة لمسة فردية في مركزه حسب العروض التي يقدمها ونقاط القوة والضعف، لكن مع الالتزام بالمهمة المحددة لمركزه. مشيراً إلى أن الفريق لا يشهد إلزاما أو تعنتا في التعليمات، وتابع: إن لم يقم أي لاعب بالمطلوب، يتدخل لاعب آخر بشكل سريع لتغطيته. عدنا إلى ذلك إلى حد ما تحت قيادة هانزي، فهناك خطوط إرشادية لكل مركز. لا توجد خيارات ولكن توجد إرشادات.

واستعاد مولر مستوياته المعهودة تحت قيادة فليك بعد فترة صعبة عاشها تحت قيادة نيكو كوفاتش المدير الفني السابق لبايرن ميونخ، وقال إن فليك طور الفريق بشكل أكبر من خلال لمسته التي يمكن رصدها بوضوح.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مولر يشبه مدرب بايرن بغوارديولا الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 04:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..