العشري يعلن قائمة المصري لمباراة الزمالك في الدوري المصري

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن العشري يعلن قائمة المصري لمباراة الزمالك في الدوري المصري عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

أعلن طارق العشري المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن قائمة لاعبيه لمباراة الزمالك المقرر إقامتها في الدوري المصري.

المصري يلاقي الزمالك يوم 6 أغسطس الجاري، في المباراة التي ستقام علي استاد برج العرب، في إطار الجولة الـ 14 من المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن يسافر المصري إلي الإسكندرية عصر اليوم السبت للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك.

قائمة المصري لمباراة الزمالك في الدوري:

حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاته.

خط الدفاع: كريم العراقي، إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، بهاء مجدي، عمر كمال عبد الواحد، الناشئ أحمد يوسف.

خط الوسط: عمرو موسى، فريد شوقي، ايزي ايميكا، أحمد ياسر، عبد الناصر دي ماريا، محمد جابر، حجاج عويس، اسلام عطية، حسن علي، أحمد عادل “ميسي”، أيمن ندا، عبد الرحمن زين، محمد زكريا "شيكا"، الناشئ زياد فرج.

خط الهجوم: محمود وادي، أوستين أموتو.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر العشري يعلن قائمة المصري لمباراة الزمالك في الدوري المصري الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 04:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..