احتجاج في ألمانيا ضد إعادة فرض الإغلاق بسبب كورونا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن احتجاج في ألمانيا ضد إعادة فرض الإغلاق بسبب كورونا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

تظاهر آلاف المحتجين في العاصمة الألمانية برلين، السبت، ضد إعادة فرض قيود فيروس كورونا مطالبين السلطات بإعلان "نهاية الوباء"، في الوقت الذي أعربت فيه السلطات عن قلقها بشأن زيادة الإصابات الجديدة.

وجاب المتظاهرون الذين ارتدى بعضهم الكمامات وسط مدينة برلين من بوابة براندنبورغ قبل التجمع في شارع واسع يمر عبر حديقة تيرغارتن.

ورفع المتظاهرون لافتات تحمل شعارات، مثل: "كورونا، إنذار كاذب"، "نحن مضطرون لارتداء كمامة"، "مناعة طبيعية بدلاً من التطعيم"، و"أوقفوا ذعر كورونا- إعادة الحقوق الأساسية".

وهتفوا: "نحن هنا وسنهتف بصوت عال، لأننا محرومون من حريتنا".

وجرى الإعداد للمظاهرة التي تحمل عنوان "نهاية الوباء - يوم الحرية" منذ أسابيع ولقيت مشاركة من مختلف أنحاء ألمانيا. واستخدمت الشرطة الأبواق لحث المشاركين على الحفاظ على القواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر احتجاج في ألمانيا ضد إعادة فرض الإغلاق بسبب كورونا الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 04:27 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..