لدغة "القراد" قد تصيب الإنسان بالشلل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن لدغة "القراد" قد تصيب الإنسان بالشلل عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

فبحسب ما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية فقد تم نقل شخصين إلى المستشفى في إنجلترا، بعد أن انتقلت إليهما عدوى فيروسية يمكن أن تصيب الإنسان بالشلل، بحسب ما صرح به الأطباء.

ولا يزال المريضان في المستشفى يتلقيان العلاج، وسط توقعات بأن يتعافيا، وأشار الأطباء إلى أن معظم الأشخاص الذين يتعرضون للدغات حشرة القراد لا تظهر عليهم أعراض، وإن ظهرت تكون خفيفة.

إلا أن الأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة يمكن أن تظهر عليهم أعراض شديدة، تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل الحمى والقشعريرة وآلام العضلات والإرهاق.

وبحسب البيانات الطبية فإن ثلثي الأشخاص المصابين بالعدوى الناجمة عن لدغة حشرة القراد، لا تظهر عليهم أية أعراض.

أما الأشخاص الذين تظهر عليهم الأعراض، فغالبا ما تكون هناك مرحلتان، ترتبط المرحلة الأولى بأعراض تشبه الإنفلونزا، مثل الحمى والصداع والتعب.

ويمكن أن تتطور هذه الأعراض إلى مرحلة ثانية أكثر خطورة، تشمل الجهاز العصبي المركزي، التي يمكن أن تؤدي إلى التهاب السحايا والتهاب خلايا الدماغ وحتى الشلل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لدغة "القراد" قد تصيب الإنسان بالشلل الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 04:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - مجتمع وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..