شاهد لحظة سقوط جدار على سيارات بالسعودية ونجاة رجل من موت محقق

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شاهد لحظة سقوط جدار على سيارات بالسعودية ونجاة رجل من موت محقق عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

Twiter

وثق مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحظة سقوط جدار أحد المنازل في المدينة المنورة على عدد من السيارات الحديثة والتي كانت متوقفة قربه فدمرها بالكامل.

ويظهر مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرا مراقبة لأحد الأشخاص كان يسير خلف السيارات المتوقفة أثناء سقوط الجدار لكنه نجا من موت محقق ولم يصبه أي أذى.

كما تبين في الفيديو الأسلاك والحواجز وهي تتطاير بسبب قوة الرياح وذلك لأن المدينة المنورة تشهد أمطارا رعدية غزيرة ورياحا نشطة.

[embedded content]

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لشدة الرياح بالمدينة المنورة خلال العاصفة التي شهدتها المدينة عصر الخميس.

وأظهرت مقاطع الفيديو عاصفة شديدة من الرياح أدت إلى اقتلاع لوحات ومظلات مواقف ووقوف السيارات في مناطق متفرقة بالمدينة بالإضافة إلى سقوط أحد الأسوار على عدد من السيارات أسفل إحدى العمارات.

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد لحظة سقوط جدار على سيارات بالسعودية ونجاة رجل من موت محقق الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 04:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - متفرقات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..