بعد غياب كيبا أمام آرسنال.. كاباييرو يدخل تاريخ تشيلسي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بعد غياب كيبا أمام آرسنال.. كاباييرو يدخل تاريخ تشيلسي عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

حقق اللاعب الدولي الأرجنتيني ويلي كاباييرو، حارس مرمى فريق تشيلسي، رقمًا قياسيًا بعد تواجده في التشكيل الأساسي للبلوز أمام آرسنال في كأس إنجلترا.

لامبارد مدرب تشيلسي، استعبد الحارس الإسباني كيبا أزيزابالاجا، من التشكيل الأساسي للبلوز، وقرر الاعتماد على كاباييرو.

تشكيل تشيلسي ضد آرسنال في نهائي كأس إنجلترا.. لامبارد يستعبد كيبا وجيرو يقود الهجوم https://t.co/5gYKdihp06 pic.twitter.com/YFjMTADw8g

— Btolat.com (@Btolat) August 1, 2020

كاباييرو دخل تاريخ البلوز في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد مشاركته كأساسي وفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات.

وأوضحت الشبكة أنّ كاباييرو بـ 38 عامًا و308 يومًا، أصبح أكبر لاعب سنًا على الإطلاق يمثل تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد غياب كيبا أمام آرسنال.. كاباييرو يدخل تاريخ تشيلسي الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 07:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..