محملاً برياح قوية سرعتها تبلغ 140 كيلومتراً في الساعة.. إعصار إساياس يتجه صوب ولاية فلوريدا الأميركية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن محملاً برياح قوية سرعتها تبلغ 140 كيلومتراً في الساعة.. إعصار إساياس يتجه صوب ولاية فلوريدا الأميركية عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

يُصنف إعصار إساياس من الدرجة الأولى على مقياس Saffir–Simpson المؤلف من خمس درجات، ومن المتوقع أن يكون مصحوبا بأمطار غزيرة تهطل على ساحل الولاية المطل على المحيط الأطلسي، قبل أن يضرب المناطق الشرقية من كارولاينا الشمالية خلال الأسبوع.

وكان حاكم ولاية فلوريدا قد أعلن حالة الطوارئ في 12 مقاطعة تطل على المحيط الأطلسي، حيث أن الإعصار قد تسبب في مقتل شخصين على الأقل في جمهورية الدومنيكان

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محملاً برياح قوية سرعتها تبلغ 140 كيلومتراً في الساعة.. إعصار إساياس يتجه صوب ولاية فلوريدا الأميركية الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 07:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..