هكذا رد قرقاش على توعد وزير الدفاع التركي بـ”محاسبة” الإمارات ـ (فيديو وتغريدات)

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن هكذا رد قرقاش على توعد وزير الدفاع التركي بـ”محاسبة” الإمارات ـ (فيديو وتغريدات) عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

لندن: دعت الإمارات العربية المتحدة السبت تركيا إلى الكف عن التدخل في الشأن العربي والتخلي عما أسمته “الأوهام الاستعمارية” و”منطق الباب العالي”، بعد تصريحات لوزير الدفاع التركي عن “أعمال ضارة” ارتكبتها الإمارات في ليبيا وتوعده بـ”محاسبة” أبوظب في المكان والزمان المناسبين”. التصريح الإستفزازي لوزير الدفاع التركي سقوط جديد لدبلوماسية بلاده. منطق الباب العالي والدولة العليّة […]

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هكذا رد قرقاش على توعد وزير الدفاع التركي بـ”محاسبة” الإمارات ـ (فيديو وتغريدات) الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 07:03 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..