رونالدو يخسر صراع الهدافين.. وإيموبيلي يفوز بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن رونالدو يخسر صراع الهدافين.. وإيموبيلي يفوز بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – خسر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سباق هدافي الدوري الإيطالي للموسم الحالي، لصالح نظيره مهاجم لاتسيو، شيرو إيموبيلي، وذلك بعد عدم ضمه لمباراة فريقه الأخيرة خلال الموسم الحالي، أمام روما، السبت.

وبعد أن أصبح الفارق 4 أهداف بين رونالدو وإيموبيلي، قرر المدرب الإيطالي لليوفي، ماوريسيو ساري، إراحة لاعبه البرتغالي ليكون جاهزا لمواجهة ليون في دوري أبطال أوروبا في 7 أغسطس/آب الجاري.

وسجل رونالدو 31 هدفا في الدوري خلال الموسم الحالي، في...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رونالدو يخسر صراع الهدافين.. وإيموبيلي يفوز بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 07:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..