توتنهام يغلق الباب في وجه برشلونة وينفي رحيل ندوبيلي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن توتنهام يغلق الباب في وجه برشلونة وينفي رحيل ندوبيلي عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

نفى نادي توتنهام الإنجليزي بيع الدولي الفرنسي تانجوي ندومبيلي، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل صراع عدد من الأندية لضمه.

ندومبيلي انضم في الصيف الماضي إلى توتنهام قادمًا من ليون الفرنسي مقابل 55 مليون جنية إسترليني، ولكن في موسمه الأول لم يقنع المدرب جوزيه مورينيو.

برشلونة وإنتر ميلان الأكثر اهتمامًا بضم لاعب الوسط الفرنسي، ولكن ندومبيلي لايزال ضمن حسابات توتنهام رغم العديد من التقارير التي كشفت خلافاته مع مورينيو. "طالع التفاصيل"

وحسب ما أفاد موقع "SportsMole" الإنجليزي، أن توتنهام لم يتواصل مع أي نادٍ بشأن خطوة انتقال ندومبيلي، على الرغم من التقارير الأخيرة التي تدعي عكس ذلك.

وأشار الموقع الإنجليزي، أن رئيس توتنهام دانييل ليفي والمدير الفني جوزيه مورينيو، كلاهما يريدان التحلي بالصبر، رغم أن ندومبيلي لم يلعب أي مباراة أساسيًا منذ عودة النشاط في يونيو وحتى نهاية الموسم الأسبوع الماض.

ولايزال في عقد ندومبيلي 5 سنوات في عقده، حتى 2025 ولا يوجد شرط جزائي في التعاقد.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر توتنهام يغلق الباب في وجه برشلونة وينفي رحيل ندوبيلي الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 07:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..