4 مقاتلات شبحية جديدة تتجه إلى إسرائيل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن 4 مقاتلات شبحية جديدة تتجه إلى إسرائيل عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

قال مراسل هيئة البث الإسرائيلية شمعون آران، على "تويتر"، اليوم السبت: "4 طائرات حربية "إف - 35" الشبحية في طريقها إلى إسرائيل".

#السودان⁦ ?⁩

لأول مرة في تل ابيب

صلاة جماعية اولى تقيمها الجالية السودانية ?⁩

في إحدى المدارس في المدينة بمناسبة #عيد_الأضحى_المبارك

كل عام وانتم بالف خير ????@michael_mils

לראשונה בת"א: טקס תפילה פומבי ראשון שעורכת הקהילה הסודאנית בדרום העיר

לרגל חג הקורבן בביה"ס רוגוזין. pic.twitter.com/bHeWC9uyGr

— שמעון ארן شمعون آران (@simonarann) August 1, 2020

وأضاف: "4 طائرات حربية من طراز "العظيم" تحط غدا في قاعدة سلاح الجو "نيفاتيم"، مضيفا: "بذلك سيبلغ عدد هذه الطائرات لدى سلاح الجو 27 طائرة".

ونشرت الصفحة الرسمية للمقاتلة الشبحية على "تويتر" صورة ترصد لقاء وزير الدفاع الإسرائيلي بني غانيتس، إلى سرب مقاتلات "إف - 35" في قاعدة "نيفاتيم" الجوية، أمس الخميس، لبحث الجاهزية القتالية لهذه المقاتلات".

ولفتت إلى قول بيني غانيتس: "قمت بزيارة سرب المقاتلات الأكثر تقدما في العالم، التي تملكها إسرائيل"، مضيفا: "هذا الطائرات يمكنها تنفيذ مهامها في أي مدى ومستوى عال من الجاهزية القتالية".

وتعد مقاتلات "إف 35"، التي من المقرر أن يصل عددها في إسرائيل إلى 50 مقاتلة، من أخطر المقاتلات في العالم، وتنتمي إلى الجيل الخامس من المقاتلات الحربية، وتتميز بقدراتها الشبحية، بحسب صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية.

© Sputnik /

اختلافات بين المقاتلة الروسية "سو-35" والمقاتلة الأمريكية "إف-35"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر 4 مقاتلات شبحية جديدة تتجه إلى إسرائيل الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 07:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - رصد عسكري وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..