قبل بداية مباراة آرسنال وتشيلسي.. أوباميانج يدخل تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن قبل بداية مباراة آرسنال وتشيلسي.. أوباميانج يدخل تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

ينتظر الدولي الجابوني بير إيمريك أوبايمانج إنجازًا فريدًا في حالة فوز فريقه آرسنال ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم أمام تشيلسي.

ويواجه آرسنال نظيره تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، بعد أقل من نصف ساعة.

شبكة "آوبتا" للاحصائيات، أفادت بأن أوباميانج سيكون أول لاعب إفريقي في تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي، يرتدي شارة القيادة في المباراة النهائية.

أوباميانج حصل على شارة قيادة آرسنال منذ ديسمبر الماضي بسبب معاقبة جرانيت تشاكل وشجاره مع جماهير الجانرز.

الدولي الجابوني يلعب لـ آرسنال منذ عام 2018 قادمًا من بوروسيا دورتموند ويتبقى موسم واحد في عقده الذي سينتهي الصيف المقبل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قبل بداية مباراة آرسنال وتشيلسي.. أوباميانج يدخل تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 07:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..