إليسا تختتم ألبومها الجديد بأغنية للراحلة داليدا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إليسا تختتم ألبومها الجديد بأغنية للراحلة داليدا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وووفقا لموقع "المصري اليوم" شمل الألبوم 18 أغنية تنوعت بين اللهجة المصرية، واللهجة اللبنانية، بالإضافة إلى أغنية باللغة الفرنسية للمغنية الراحلة داليدا "Mourir sur scène" التي سبق أن أدتها على مسرح الأولمبيا الشهير في باريس في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي ولاقت ترحيبا من الجمهور ما شجع اليسا على إعادة تسجيلها.

ويتضمن الألبوم، من إنتاج "روتانا"، الأغاني التالية: صاحبة رأي – أغانينا – عظيمة – وفي - مباحة ليك - حبة اهتمام - على حس حكايتنا - هعتبرك مت - غلطة وقت - أنا شبه نسيتك - هنغني كمان وكمان – سمعني - ليك لوحدك - وإنت قصادي - إلي الله - بنحب الحياة - بنحب الحياة - قهوة الماضي - الاغنية الفرنسية «Mourir sur scène».

يذكر أن إليسا كانت قد احتفلت في غلاف الألبوم وصوره بمرور عشرين عاما على مسيرتها الفنية، من خلال إعادة تجسيد بعض من أهم الصور في ألبوماتها السابقة، والعودة على مراحل أساسية فيها، مثل بدي دوب، وأيامي بيك، وحالة حب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إليسا تختتم ألبومها الجديد بأغنية للراحلة داليدا الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 07:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..