محاربون قدماء في اللاذقية: الجيش منذ تأسيسه برز كجيش الوطن والأمة العربية والمدافع الأول عن قضاياها

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن محاربون قدماء في اللاذقية: الجيش منذ تأسيسه برز كجيش الوطن والأمة العربية والمدافع الأول عن قضاياها عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

اللاذقية-سانا خمسة وسبعون عاماً مرت على تأسيس الجيش العربي السوري وتضحياته المتواصلة حاضرة في ذاكرة السوريين من تشرين التحرير إلى عدوان 1982 على لبنان وليس انتهاء بحرب السنوات التسع الماضية ضد الإرهاب ومشغليه وفي كل مرة كان هذا الجيش يسطر أروع ملاحم البطولة والتضحية فداء للوطن. مراسلة سانا وبهذه المناسبة التقت اللواء رضا شريقي رئيس …

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محاربون قدماء في اللاذقية: الجيش منذ تأسيسه برز كجيش الوطن والأمة العربية والمدافع الأول عن قضاياها الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 08:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السورية - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..