بيانيتش يرفض الانتقال لبرشلونة قبل التتويج بدوري الأبطال مع يوفنتوس

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بيانيتش يرفض الانتقال لبرشلونة قبل التتويج بدوري الأبطال مع يوفنتوس عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

خاض البوسني ميراليم بيانيتش، آخر مباراة له في الدوري الإيطالي، مع يوفنتوس، وتوج بلقب الكالتشيو مع البيانكونيري، ووجه رسالة مع اقتراب انتقاله لبرشلونة.

بيانيتش سينضم للبارسا بعد نهاية منافسات دوري أبطال أوروبا، بموجب صفقة تبادلية ينتقل فيها البرازيلي آرثر ميلو إلى يوفنتوس.

وتوج اليوفي بطلاً للدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي، ويستعد لخوض مباراته القادمة في دوري أبطال أوروبا أمام أوليمبك ليون الفرنسي، بإياب دور الـ 16 يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يرد على شائعات رحيله عن يوفنتوس

ونشر بيانيتش صوره له على "إنستجرام" مع كأس الدوري الإيطالي، وعلّق: "بمجرد التفكير في الأمر أشعر بقشعريرة، لكن الليلة تنتهي تجربتي في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس".

وأضاف مشيرًا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا: "لم يحن الوقت بعد للوداع، أنوي الانتظار حتى 23 أغسطس".

بكلماته، من الواضح أن هدف بيانيتش التتويج بدوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس قبل التوجه إلى برشلونة، وهو اللقب الذي لم يتمكن بعد من رفعه كلاعب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بيانيتش يرفض الانتقال لبرشلونة قبل التتويج بدوري الأبطال مع يوفنتوس الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/08/02 الساعة 08:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..