مدرب يوفنتوس يدخن خلسة في مباراة التتويج رغم الحظر

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مدرب يوفنتوس يدخن خلسة في مباراة التتويج رغم الحظر عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وخلال مباراة يوفنتوس الأخيرة بالدوري، أمام ضيفه روما، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-1، ظهر ساري وهو يدخن السجائر "خلسة" على المدرجات، بالرغم من أن التدخين محظور في الملاعب الإيطالية.

وأثارت لقطة تدخين ساري السخرية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وصف كثيرون ما قام به المدرب الإيطالي "احتفالا" لساري بطريقته المفضلة، وهي التدخين، رغم  القوانين التي تمنع القيام بذلك.

واعتبر آخرون تصرف ساري خاطئا جدا، خاصة وأن التدخين جاء خلال الإجراءات الوقائية الصارمة المفروضة في ملاعب كرة القدم.

 ويشتهر ساري بإدمانه الشديد على تدخين السجائر، حتى أن تقارير إيطالية سابقة أشارت إلى أن المدرب المخضرم يدخن 100 سيجارة يوميا.

وكان ساري لا يكف عن التدخين في الملاعب الإيطالية، عندما كان مدربا لإيمبولي ونابولي بالسابق، وكان وقتها يسمح بالتدخين في الملاعب.

وعند انتقاله لتدريب تشلسي الإنجليزي، قبل عامين، اضطر ساري للجوء لمضع النيكوتين خلال المباريات، لتعويضه عن السجائر المحظورة في ملاعب إنجلترا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مدرب يوفنتوس يدخن خلسة في مباراة التتويج رغم الحظر الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/08/02 الساعة 08:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..