نتنياهو يزف بشرى سارة لمواطنيه

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نتنياهو يزف بشرى سارة لمواطنيه عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وأفادت هيئة البث الإسرائيلية "مكان"، مساء اليوم الأحد، بأن نتنياهو اجتمع، قبل قليل، مع وزير المالية يسرائيل كاتس، والمدير العام لمؤسسة التأمين الوطني مئير شبيغلير، بهدف وضع خطط جديدة لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

כפי שהבטחנו, ארבעים אלף עסקים נוספים קיבלו היום פעימה נוספת של עזרה וגם 99.57% מילדי ישראל, שהם שלושה מיליון ילדים ב-1,250,000 משפחות.

הבטחנו וקיימנו להביא מהר את המענקים לילדים, למשפחות ולעסקים. יהיו עוד תוכניות. זו בשורה גדולה! pic.twitter.com/C0NSOQBW7d

— Benjamin Netanyahu (@netanyahu) August 2, 2020

وقال نتنياهو خلال الاجتماع إن اليوم يحمل معه بشرى طيبة لمواطني الدولة وللأطفال الإسرائيليين، إذ تم تحويل الدفعة الثانية من أموال المساعدات إلى المستقلين، وإلى 99.5% من الأطفال في الدولة، وبأن هناك خططا أخرى يتم بلورتها لتنشيط الاقتصاد.

وبدوره، أوضح وزير المالية الإسرائيلي أن أكثر من 40 ألف من المستقلين قد تلقوا أموال المساعدات، حتى الآن، وأن مؤسسة التأمين الوطني ستقوم بتحويل هذه الأرصدة مباشرة إلى الحسابات المصرفية للمواطنين.

ومن جانبه، أوضح المدير العام لمؤسسة التأمين الوطني الإسرائيلية، أن كافة الهبات ستصرف خلال الأسبوع الحالي أو حتى بداية الأسبوع المقبل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نتنياهو يزف بشرى سارة لمواطنيه الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/08/02 الساعة 08:13 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..