تقارير: اتجاه للاستعانة بالشباب في مباراة ليفربول وآرسنال بكأس الدرع

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تقارير: اتجاه للاستعانة بالشباب في مباراة ليفربول وآرسنال بكأس الدرع عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن كلًا من ليفربول وآرسنال قد يعتمدان على خدمات اللاعبين الشباب والمهمشين في مباراة كأس الدرع الخيرية الإنجليزية.

وسيلتقي الفريقان، في تلك المباراة، يوم 29 أغسطس الجاري في ويمبلي.

ويخوض ليفربول تلك المباراة بصفته بطل الدوري الإنجليزي، في حين أن آرسنال هو من فاز بكأس الاتحاد على حساب تشيلسي أمس.

اقرأ أيضًا.. آرسنال ينافس ليفربول على صفقة دفاعية من الليجا

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإنه من المحتمل أن يعتمد يورجن كلوب ومايكل أرتيتا على خدمات اللاعبين صغار السن، وأولئك الذين لم يشاركوا بشكل كبير خلال موسم 2019/2020.

وأوضحت أن السبب في ذلك يعود إلى أن آرسنال سيبدأ تدريباته الاستعدادية للموسم الجديد يوم 15 أغسطس القادم، ومن ثم فإن اللاعبين الأساسيين لن يحصلون على فترة راحة كافية قبل مواجهة ليفربول.

وأشارت إلى أن ليفربول سيفتقد أيضًا لاعبيه الأساسيين، بعد أسبوع من مباراة كأس الدرع الخيرية، بسبب مشاركتهم في مباريات ودية مع منتخباتهم.

ويخشى الناديان من إرهاق لاعبيه الأساسيين قبل بداية الموسم الجديد.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تقارير: اتجاه للاستعانة بالشباب في مباراة ليفربول وآرسنال بكأس الدرع الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/08/02 الساعة 08:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..