تقارير: فريق إنجليزي يفاوض ريال مدريد للتعاقد مع بيل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تقارير: فريق إنجليزي يفاوض ريال مدريد للتعاقد مع بيل عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

AFP

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن نادي توتنهام، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يفاوض ريال مدريد الإسباني لاستعارة لاعبه الويلزي غاريث بيل.

ولا يدخل بيل ضمن مخططات مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، ووجد نفسه خلال الموسم المنصرم أسير مقاعد البدلاء، أو حتى خارج التشكيلة نهائيا في بعض الأحيان.

وكان بيل (31 عاما)، انتقل إلى ريال مدريد من توتنهام بالتحديد عام 2013، ونجح في إحراز دوري أبطال أوروبا أربع مرات في صفوف الفريق الملكي، بالإضافة إلى لقب بطل الدوري الإسباني مرتين.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن توتنهام، دخل أيضا في مفاوضات مع ريال مدريد، للتعاقد مع ظهيره الأيسر سيرخيو ريغيون، الذي أعاره نادي العاصمة الإسبانية الموسم الماضي إلى إشبيلية وقدم مستويات رائعة.

ولم تكن بداية توتنهام مشجعة في مستهل مشواره في الدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021، حيث سقط على أرضه أمام إيفرتون (0-1) يوم الأحد الماضي.

المصدر: وكالات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تقارير: فريق إنجليزي يفاوض ريال مدريد للتعاقد مع بيل الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 08:13 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..