ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. نجم الزعيم يعود للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. نجم الزعيم يعود للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سعودي 360 – يقدم لكم موقع “سبورت 360” آخر أخبار الهلال السعودي اليوم الأربعاء والموافق 16/9/2020.

نجم الهلال يعود للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة

نادي الهلال السعودي – دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – استأنف فريق الهلال السعودي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء وذلك بعد تغلبه على باختاكور أمس الإثنين في الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وأدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في المباراة الماضية مراناً استرجاعياً في أحد المراكز الاستشفائية بينما أجرى بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركز على الجوانب الفنية واللياقية.

التفاصيل من هنا

الهلال يكشف لـسعودي 360 حقيقة اتفاق خربين مع الزمالك وموقفه من رحيله

عمر خربين – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف فهد المفرج، عضو مجلس إدارة نادي الهلال، في تصريحات خاصة لـ”سعودي 360″، حقيقة اقتراب السوري عمر خربين، مهاجم فريق “الزعيم” من الرحيل للانضمام إلى نادي الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن رغبة إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في الحصول على خدمات خربين مجاناً، خلال “ميركاتو” الصيف.

التفاصيل من هنا

الهلال والشباب يستعدان لتقديم عرض رسمي لخطف نجم النصر

فريق النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب رحيل يحيى الشهري، لاعب خط وسط فريق النصر، بعد انتهاء بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

ويخوض فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، مبارياته في دور المجموعات بالبطولة الآسيوية، خلال الأيام الجارية، في الدوحة.

التفاصيل من هنا

الزمالك يقترب من التعاقد مع مهاجم الهلال السعودي

نادي الزمالك- الدوري المصري

موقع سبورت 360 – اقترب نادي الزمالك المصري، من التعاقد مع السوري عمر خربين، مهاجم الهلال السعودي، هذا الصيف.

وأشارت تقارير صحفية مصرية وسعودية اليوم، إلى أن إدارة نادي الزمالك توصلت للاتفاق مع السوري عمر خربين، مهاجم الهلال السعودي، شفهيا من أجل الانتقال لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

التفاصيل من هنا

“ضربة” للهلال والنصر.. الأهلي على أعتاب حسم صفقتين محليتين

فلادان ميلويفيتش – الأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، من حسم صفقتين محليتين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “المدينة” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي تكثف مفاوضاتها مع علي الحسن لاعب خط وسط الفتح، وفواز الطريس مهاجم الاتفاق، هدفي الهلال والنصر، للحصول على توقيعهما.

التفاصيل من هنا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. نجم الزعيم يعود للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 08:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..