ملخص أخر أخبار ريال مدريد اليوم.. ريال مدريد يتفق مع توتنهام على رحيل بيل وريجيلون

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ملخص أخر أخبار ريال مدريد اليوم.. ريال مدريد يتفق مع توتنهام على رحيل بيل وريجيلون عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – يرصد موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر سبتمبر الحالي.

جاريث بيل – ريال مدريد – الدوري الإسباني

ريال مدريد يتفق مع توتنهام على رحيل بيل وريجيلون

سبورت 360 – توصل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى اتفاق مع نظيره الإسباني ريال مدريد ، على رحيل ثنائي الفريق جاريث بيل و سيرجيو ريجيلون للسبيرز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 التفاصيل من هنا

جاريث بيل – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكيل بيل يؤكد رغبته في العودة إلى توتنهام

سبورت 360 – أكد جوناثان بارنيت وكيل النجم الويلزي، جاريث بيل ، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، في تصريحات صحفية أبرزتها يومية ماركا الإسبانية ، مساء الثلاثاء، أن اللاعب يريد العودة إلى فريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

 التفاصيل من هنا

جاريث بيل – ريال مدريد – الدوري الإسباني

الكشف عن نوايا جاريث بيل بخصوص فريقه القادم بعد ريال مدريد

سبورت 360 – كشفت شبكة سكاي سبورتس البريطانية، مساء الثلاثاء ، النقاب عن نوايا النجم الويلزي الدولي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بخصوص محطته المقبلة بعد النادي الملكي.

التفاصيل من هنا

ريال مدريد – الدوري الإسباني

عاجل .. توتنهام يدخل بقوة خط التعاقد مع ريجيلون

سبورت 360- أكد الصحفي الموثوق ديفيد أورنستن أن توتنهام يقترب بقوة من التعاقد مع المدافع والظهير الأيسر سيرجي ريجيلون من ريال مدريد الإسباني.

التفاصيل من هنا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ملخص أخر أخبار ريال مدريد اليوم.. ريال مدريد يتفق مع توتنهام على رحيل بيل وريجيلون الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 08:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..