أخيرا.. بيل على أعتاب الرحيل والوجهة الجديدة قديمة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أخيرا.. بيل على أعتاب الرحيل والوجهة الجديدة قديمة عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وشارك غاريث بيل في أكثر من 200 مباراة مع توتنهام بين عامي 2007 و2013 وسجل 56 هدفا وصنع 58، قبل انتقاله في صفقة قياسية كلفت ريال مدريد حينها 100 مليون يورو (118.46 مليون دولار).

وسجل اللاعب البالغ عمره 31 عاما أكثر من 100 هدف مع ريال مدريد، وتوج بالعديد من الألقاب، بينها 4 في دوري أبطال أوروبا، لكنه شارك لفترات محدودة تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان مع نهاية الموسم الماضي الذي توج فيه الفريق بلقب الدوري المحلي.

وأبلغ وكيل أعماله جوناثان بارنيت "هيئة الإذاعة البريطانية" اليوم "غاريث لا يزال يعشق توتنهام. لا نزال نتفاوض (توتنهام وريال مدريد ووكيل بيل). إنه النادي الذي يريد أن ينضم له".

وعانى بيل من أسوأ موسم له في ريال مدريد في 2019-2020 ، حيث سجل 3 أهداف فقط في كافة المسابقات، وقد اعترف في وقت سابق هذا الشهر بأنه سيفكر في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا سمح ريال مدريد بإنهاء فترته في إسبانيا.

ويملك الدولي الويلزي عقدا حتى 2022 وكان على وشك الرحيل إلى جيانغسو سونينغ الصيني العام الماضي، قبل أن تتعثر الصفقة عندما قرر ريال مدريد الحصول على مقابل مالي بدلا من إنهاء عقده.

ومنذ ذلك الحين انقسمت أراء جماهير ريال مدريد بشأن بيل حيث شعر بعضها بالإحباط لعدم التزامه.

ولم يشارك في آخر 7 مباريات بالدوري عندما تفوق ريال مدريد على برشلونة ليتوج باللقب، بينما كان بيل يشاهد المباريات من مقاعد البدلاء.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أخيرا.. بيل على أعتاب الرحيل والوجهة الجديدة قديمة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 08:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..