رأي.. بشار جرار يكتب عن حفل التوقيع على اتفاقات إبراهيم: خطف الأضواء أم الأنظار؟

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن رأي.. بشار جرار يكتب عن حفل التوقيع على اتفاقات إبراهيم: خطف الأضواء أم الأنظار؟ عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

هذا المقال بقلم بشار جرار، متحدث ومدرب غير متفرغ مع برنامج الدبلوماسية العامة - الخارجية الأميركية، والآراء الواردة أدناه تعبر عن رأي الكاتب ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر شبكة CNN.

"ما جرى خطف للأنظار". كان ذلك رد فعل نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي "الغاضب" من قيام خصمها اللدود الرئيس دونالد ترامب ب"لفت الأنظار بعيدا عن ضحايا كورونا"! بكلمة واحدة، كان حفل واشنطن في الخامس عشر من أيلول "تشتيتا" ليس إلا، في نظر بيلوسي.

لكنه في نظر مؤيدي اتفاقات إبراهيم، كان العكس...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رأي.. بشار جرار يكتب عن حفل التوقيع على اتفاقات إبراهيم: خطف الأضواء أم الأنظار؟ الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 08:54 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..