قرار نهائي.. مبابي يقرر الرحيل عن سان جيرمان ويحدد وجهته المقبلة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن قرار نهائي.. مبابي يقرر الرحيل عن سان جيرمان ويحدد وجهته المقبلة عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

AFP

كشف برنامج El Chiringuito، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، اتخذ قراره النهائي بشأن الرحيل عن باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الحالي.

وذكر البرنامج الإسباني الشهير، أن المهاجم الدولي الفرنسي البالغ عمره 21 عاما، قرر الرحيل، وأعرب عن رغبته في مواصلة مشواره خارج فرنسا وبالتحديد في نادي ريال مدريد الإسباني.

ويمتد عقد مبابي مع سان جيرمان حتى صيف العام 2022، وبالتالي فإن إدارة الفريق الباريسي ستكون ملزمة بتلبية رغبة المهاجم الشاب إذا أصر على الرحيل مع نهاية الموسم الحالي، وفي حال تعنتها، فقد يوافق مبابي على الاستمرار مع فريق حديقة الأمراء لموسم إضافي، ليرحل بعدها في العام 2022، مجانا بدون أي قيود.

وخاض مبابي، الذي يرشحه أغلب النقاد الرياضيين للفوز بجائزة الكرة الذهبية في المستقبل القريب، 37 مباراة مع سان جيرمان في الموسم الماضي، سجل خلالها 30 هدفا، وقاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الفرنسي وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر: El Chiringuito TV

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قرار نهائي.. مبابي يقرر الرحيل عن سان جيرمان ويحدد وجهته المقبلة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 09:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..