معاهدة الإمارات وإسرائيل بضوء المعاهدات النبوية .. ورقة علمية لرئيس الشؤون الإسلامية بالإمارات

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن معاهدة الإمارات وإسرائيل بضوء المعاهدات النبوية .. ورقة علمية لرئيس الشؤون الإسلامية بالإمارات عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قدم الدكتور محمد مطر الكعبي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في الإمارات، ورقة علمية حملت عنوان "المعاهدة الإماراتية الإسرائيلية في ضوء المعاهدات النبوية"، ضمن ندوة "العائلة الابراهيمية"، التي عقدتها مؤسسة الثقافة الإسلامية والتسامح الديني في إسبانيا.

وقال الكعبي في ورقته العلمية المقدمة في الندوة وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، إن "الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي قرار استراتيجي شجاع وحكيم ينطلق من القيم...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر معاهدة الإمارات وإسرائيل بضوء المعاهدات النبوية .. ورقة علمية لرئيس الشؤون الإسلامية بالإمارات الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 12:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..