ضبط وإحضار سيدة كفر الشيخ المتهمة بـ73 مقطعا إباحيا مع 12 رجلا في مصر

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ضبط وإحضار سيدة كفر الشيخ المتهمة بـ73 مقطعا إباحيا مع 12 رجلا في مصر عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

 قالت مصادر قضائية مصرية إن النيابة العامة قررت ضبط وإحضار سيدة كفر الشيخ المتهمة من زوجها بالزنا، بعدما قدم 73 فيديو إباحيا تظهر فيه تمارس الجنس مع 12 رجلا، وصلته من أرقام مجهولة.وأضافت المصادر أن النيابة العامة شكلت لجنة فنية لفحص تلك الفيديوهات والتحقق من صحة المقاطع الإباحية، وفي ما إذا كانت تخص المتهمة أم أنها مفبركة وأن صورة الزوجة مركبة عليها.

وكانت نيابة بندر كفر الشيخ استمعت لأقوال الزوج "م.ع.أ" الذي يعمل جزارا واتهم زوجته بالزنا بعد تلقيه عددا من مقاطع الفيديو وصورا تظهر فيها الزوجة أثناء ممارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب، مشيرا إلى أن هذه المقاطع تم تصويرها في إحدى الدول العربية، أثناء وجود زوجته في الخارج.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سيدة تلقي برضيعتها في الترعة وأهالي كفر الشيخ ينقذونها

السلطات المصرية تعتقل الزوجة المغربية المتهمة بتعذيب "طفلة كفر الشيخ"

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ضبط وإحضار سيدة كفر الشيخ المتهمة بـ73 مقطعا إباحيا مع 12 رجلا في مصر الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 12:39 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..