فلادان يتحدث عن احتمالية مواجهة الهلال في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فلادان يتحدث عن احتمالية مواجهة الهلال في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سعودي 360 – تحدث الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي السعودي عن إمكانية مواجهة الهلال في دور ثمن نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال فلادان خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والشرطة العراقي: “لا يهمني أن كنا سنواجه الهلال في ثمن النهائي أو أي فريق آخر، أنا أركز على فريقي وأريد الفوز بغض النظر عن اسم الخصم”.

فلادان: لا يهمني مواجهة الهلال أو أي فريق آخر في ثمن النهائي

وانتقل فلادان للحديث عن مباراة الأهلي والشرطة حيثُ قال: “فلسفتي تقضي بأن ننظر على كل مباراة على حدى، وأنا على ثقة عالية بأن الفريق سيمضي بعيداً في البطولة”.

ويلتقي الأهلي السعودي مع الشرطة العراقي يوم غدٍ الخميس في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وأوضح فلادان: “المباراة الماضية ضد الشرطة كانت صعبة، والسير لا يزال طويلاً وهناك صعوبات بسبب إصابة بعض اللاعبين”.

وأضاف: “جاهزون للمواجهة الصعبة أمام الشرطة العراقي وسنحاول تحقيق الفوز ونحن حاضرون بقوة للمنافسة”.

وإليكم ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا:

1- الأهلي السعودي: 6 نقاط

2- استقلال: نقطة

3- الشرطة العراقي: نقطة

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فلادان يتحدث عن احتمالية مواجهة الهلال في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 12:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..