“رحلة قصيرة وهروب” .. شعار المدربين الفرنسيين مع نادي الزمالك

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن “رحلة قصيرة وهروب” .. شعار المدربين الفرنسيين مع نادي الزمالك عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- أثار قرار رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن نادي الزمالك، الغضب لدى مجلس إدارة النادي وجماهير القلعة البيضاء.

كارتيرون يرحل بشكل مفاجئ عن نادي الزمالك

القرار جاء في توقيت صعب، خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا – البطولة التي ينتظرها عشاق القلعة البيضاء منذ 2002-، بالإضافة إلى أن مجلس الإدارة لم يطالب المدرب بتحقيق نتائج مميزة في مسابقة الدوري الممتاز، التي حسمها الغريم التقليدي – الأهلي – مبكراً.

رحيل كارتيرون المفاجئ فتح الباب من جديد أمام ذكريات الزمالك مع المدربين الفرنسيين.

حيث لم يكمل أي مدرب فرنسي موسماً واحداً مع الزمالك، البداية كانت مع هنري ميشيل في ولايته الأولى، تعاقد مع الأبيض يناير 2007 ورحل عن تدريب الفريق في أغسطس من نفس العام.

قاد الفريق في 37 مباراة، حقق الفوز في 23 وتعادل في 7 وخسر مثلها.

في الولاية الثانية، قاد الزمالك في الفترة من 29 أغسطس 2009 وحتى 29 نوفمبر من العام ذاته.

قاد هنري ميشيل الزمالك في 7 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر 4 مباريات، قبل أن يقرر الهروب وعدم العودة لتدريبات الفريق مرة أخرى.

و في ديسمبر 2019 أعلن نادي الزمالك التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل أن يقرر الرحيل المفاجئ في سبتمبر 2020، قبل أن يكمل عامه الأول مع الفريق الأبيض.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “رحلة قصيرة وهروب” .. شعار المدربين الفرنسيين مع نادي الزمالك الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 12:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..