رسميًا.. أستون فيلا يتعاقد مع الحارس مارتينيز من آرسنال

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن رسميًا.. أستون فيلا يتعاقد مع الحارس مارتينيز من آرسنال عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

أعلن نادي أستون فيلا المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التعاقد مع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، إيميليانو مارتينيز.

وقع حارس مرمى منتخب الأرجنتين على عقود انتقاله إلى أستون فيلا وكتيبة المدرب، دين سميث، ليصبح زميلًا للثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.

اقرأ أيضًا.. سكاي: أوباميانج رفض ناديين كبيرين قبل تجديد عقده مع آرسنال

يأتي ذلك بعد قضاء مارتينيز 10 سنوات داخل جدران نادي آرسنال، حيث كان قد أنضم إلى العملاق اللندني في عام 2010 قادمًا من صفوف فريق إندبندينتي في الأرجنتين.

وذكر نادي أستون فيلا أن مدة التعاقد مع مارتينيز حتى 4 مواسم مقبل، لينتهي عقد الأرجنتيني في يونيو 2024.

الجدير بالذكر أن مارتينيز قد ساهم في فوز آرسنال بالموسم الماضي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالإضافة إلى بطولة كأس الدرع الخيرية قبل بداية الموسم الحالي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رسميًا.. أستون فيلا يتعاقد مع الحارس مارتينيز من آرسنال الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 12:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..