سكاي: تم الاتفاق مع ريال مدريد.. ريجيلون إلى توتنهام

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن سكاي: تم الاتفاق مع ريال مدريد.. ريجيلون إلى توتنهام عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية عن توصل ناديي ريال مدريد وتوتنهام إلى اتفاق يقتضي بانتقال مدافع الفريق الأول لكرة القدم، سيرجيو ريجيلون، إلى النادي اللندني.

ولفت ريجيلون الأنظار إليه في الموسم الماضي خلال فترة إعارته مع نادي إشبيلية وفوزه ببطولة الدوري الأوروبي، وكان على رأس المهتمين بالصفقة نادي مانشستر يونايتد.

لكن المفاوضات بين مانشستر يونايتد وريال مدريد قد تعثرت في النهاية، بسبب رفض النادي الإنجليزي بند يسمح لمنافسه الإسباني بإعادة شراء ريجيلون بعد سنة أو أخرى مقابل 40 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. تليجراف: توتنهام يعرض نجمه على ريال مدريد ضمن صفقة جاريث بيل

لذلك دخل توتنهام في اللحظات الأخيرة، ونجح بحسب الصحفي الشهير فابريتسيو رومانو من عقد اتفاق نهائي مع ريال مدريد بعد موافقته على البند الذي ضمن للملكي التعاقد مرة أخرى مع ريجيلون كأولوية إذا ما كان بحاجة للإسباني.

وأفاد الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" أن الاتفاق تم بالفعل وما يتبقى الآن هو الكشف الطبي وتوقيع العقود من جانب ريجيلون، بمقابل 30 مليون يورو.

وكان توتنهام يسعى في الميركاتو الصيفي الحالي للحصول على ظهير أيسر جديد، بسبب عدم اقتناع المدرب جوزيه مورينيو بقدرات، داني روز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سكاي: تم الاتفاق مع ريال مدريد.. ريجيلون إلى توتنهام الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 12:57 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..