العراق يسلم الكويت رفات 21 مفقودا منذ حرب الخليج

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن العراق يسلم الكويت رفات 21 مفقودا منذ حرب الخليج عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

يسلم العراق اليوم الأربعاء، الكويت رفات 21 أسيرا فقدوا خلال حرب الخليج الأولى عند اجتياح العراق للأراضي الكويتية.وقالت السفارة الكويتية في بغداد ببيان صحفي: "استمرارا للجهود المبذولة بملف الأسرى والمفقودين الكويتيين ورعايا الدول الأخرى يتم اليوم نقل وتسليم رفات يعتقد بأنها تعود لأسرى ومفقودين كويتيين عثر عليهم في بادية السماوة بناء على المؤشرات الأولية".

وأضافت: "سيتم اجراء عمليات الفحص الجيني والتعرف على تلك الرفات في دولة الكويت من خلال الإدارة العامة للأدلة الجنائية لمطابقة النتائج مع قاعدة بيانات الاسری والمفقودين الكويتيين ورعايا الدول الأخرى".

قد يهمك أيضا:

رئيس البرلمان العراقي يدعو لاجتماعات مكثفة مع القوى السياسية

البرلمان العراقي يستعد لبدء جلساته بجدول أعمال مثقل بمشاريع القوانين

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر العراق يسلم الكويت رفات 21 مفقودا منذ حرب الخليج الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 01:01 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..