على عكس أوروبا... "الصحة العالمية" تعلن عدم تسجيل زيادة انتشار كورونا في روسيا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن على عكس أوروبا... "الصحة العالمية" تعلن عدم تسجيل زيادة انتشار كورونا في روسيا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وقالت المسؤولة في مؤتمر عبر الإنترنت، اليوم الأربعاء:

"في هذه المرحلة، يمكننا أن نرى أنه في المنطقة الأوروبية في العديد من البلدان هناك زيادة (في حالات الإصابة بفيروس كورونا). بينما لا نرى هذا في روسيا".

وأشارت إلى أن المنظمة قد توصلت إلى مثل هذه الاستنتاجات على أساس البيانات المقدمة إلى منظمة الصحة العالمية على أساس يومي من خلال نقطة الاتصال الوطنية للوائح الصحية في روسيا. 

وقالت مندوبة منظمة الصحة العالمية خلال مؤتمر صحفي حول تأثير وباء فيروس كورونا المستجد على الوضع الوبائي لمرض السل، عبر تقنية الفيديو: "نتوقع الأسبوع المقبل زيارة مديرنا الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، وهذه هي الزيارة الأولى له كمدير إقليمي في روسيا. وسيعقد اجتماعات على مستوى عالٍ للغاية". 

وأضافت أنه سيتم عقد جلسة خاصة للمجموعة الرفيعة المستوى حول مرض السل.

ويذكر أن منظمة الصحة العالمية صنفت فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، الذي ظهر في الصين أواخر العام الماضي، وباءً عالميا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر على عكس أوروبا... "الصحة العالمية" تعلن عدم تسجيل زيادة انتشار كورونا في روسيا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 01:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - مجتمع وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..