الصحافة الإسرائيلية: الصراع الحقيقي هو مع الفلسطينيين وليس مع من تم التوقيع معهم في واشنطن

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الصحافة الإسرائيلية: الصراع الحقيقي هو مع الفلسطينيين وليس مع من تم التوقيع معهم في واشنطن عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

فيها شهدت الأراضي الفلسطينية وقفات احتجاجية غاضبة تنديدا بتوقيع الإمارات والبحرين اتفاق تطبيع العلاقات مع إسرائيل، اعتبرت الصحافة الإسرائيلية صباح الأربعاء أن "الصراع هو مع الفلسطينيين وليس مع تم التوقيع معهم" في واشنطن، كما أفادت مراسلة فرانس24 في القدس ليلى عودة. وقالت مراسلتنا إن وزير الخارجية الإسرائيلي السابق أفيغدور ليبرمان قد وجه انتقادات لبنيامين نتانياهو، مشيرا إلى أن "نتانياهو احتفل في واشنطن وأن حركة حماس احتفلت على طريقتها (بالصواريخ) في عسقلان وإسدود".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الصحافة الإسرائيلية: الصراع الحقيقي هو مع الفلسطينيين وليس مع من تم التوقيع معهم في واشنطن الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 01:09 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..