المقاتل إسرائيل يؤدي حركة مشينة بحق ضحيته في الإمارات (فيديو)

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن المقاتل إسرائيل يؤدي حركة مشينة بحق ضحيته في الإمارات (فيديو) عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

تاريخ النشر:28.09.2020 | 21:55 GMT |

آخر تحديث:28.09.2020 | 22:07 GMT | الرياضة

Reuters

فاز الهولندي إسرائيل أديسانيا على البرازيلي باولو كوستا في النزال الذي جمعهما يوم الأحد في "جزيرة القتال" بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن دورة "UFC 253" للفنون القتالية المختلطة.

وأسقط أديسانيا إسرائيل خصمه في الجولة الثانية على أرض الحلبة وأنهال عليه بوابل من الضربات، مما اضطر الحكم للتدخل وإيقاف النزال، معلنا فوز الهولندي بالضربة القاضية.

وقام إسرائيل، النيجيري الأصل، بعد إيقاف المواجهة بحركة مشينة بحق خصمه البرازيلي كما يظهر في الفيديو المرفق.

وظهرت كراهية بين المقاتلين قبل النزال، فقد سخر كوستا من الهولندي بأنه لم يحصل سوى على الحزام الأزرق في رياضة "جيو جيتسو - Jiu-Jitsu" البرازيلية، فرد إسرائيل بعبارة نابية للغاية نعتذر عن ذكرها.

وحقق أديسانيا إسرائيل (31 عاما) انتصار ه العشرين من دون أن يتعرض لأي هزيمة في مسيرته الاحترافية حتى الآن.

بينما تجرع باولو كوستا (29 عاما) مرارة الهزيمة الأولى في مسيرته الاحترافية حتى الآن، بعد 13 انتصارا متتاليا.

المصدر: وكالات 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المقاتل إسرائيل يؤدي حركة مشينة بحق ضحيته في الإمارات (فيديو) الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/09/29 الساعة 01:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..