نسرين طافش توجه رسالة لـ متابعيها

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نسرين طافش توجه رسالة لـ متابعيها عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وجهت الفنانة نسرين طافش رسالة لـ متابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر . وكتبت نسرين طافش عبر تويتر "‏سعيدة بمتابعتكم و ردود افعالهم بمواقع التواصل لاحداث مسلسل ‎#الوجه_الآخر  يللي تعقدت اكتر و مهمة سارة اصبحت اصعب .. بس المفاجآت لم تنته بعد ليللي ، لسا ما تابعوه يعرض من السبت الى الاربعاء على قناة CBC و تطبيق".

يذكر أن مسلسل «الوجه الاَخر» يعرض أسبوعيًا من السبت للأربعاء على شبكة «سي بي سي» في الثامنة مساءً، وهو قصة ماجد المصري وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، ويشارك في البطولة ماجد المصري وندا موسى ونسرين طافش ومادلين طبر وأحمد سلامة

ويناقش مسلسل "الوجه الآخر"  العديد من الأزمات والعلاقات الإنسانية المتداخلة، ويتعرض للكثير من القضايا فى إطار درامى تشويقى.

ويجسد ماجد المصرى شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان فى شركة والدها، وتتوالى الأحداث، حيث يدور المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور لها

نسرين طافش تروج لأحدث أعمالها

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نسرين طافش توجه رسالة لـ متابعيها الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/09/29 الساعة 04:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..