ياسر جلال في بطولة مسلسل عبر منصة إلكترونية؟

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ياسر جلال في بطولة مسلسل عبر منصة إلكترونية؟ عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجـــــــــــرد: تلقى الفنان المصري ياسر جلال عرضًا من قبل إحدى المنصات الإلكترونية للمشاركة في بطولة مسلسل لا تتجاوز حلقاته 14 حلقة لعرضه خلال الفترة المقبلة.

ويفكر جلال في العرض جيداً، خصوصاً أن الرؤية لم تتضح بعد في ما يخص مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وبات من الصعب تقديم مسلسل “سيف الله… خالد بن الوليد” خلال رمضان المقبل، لا سيّما أنه يحتاج إلى مزيد من الوقت لتصويره.

يذكر أنّ جلال واصل نجاحاته في رمضان الماضي، بعد تجسيده دور البطولة في مسلسل “الفتوة” مع أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، رياض الخولي، وأحمد خليل، وغادة طلعت، هنادي مهنا، وعايدة رياض، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ياسر جلال في بطولة مسلسل عبر منصة إلكترونية؟ الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/09/29 الساعة 10:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..