الولايات المتحدة.. إصابات كورونا تلامس الـ12 مليونا مع اقتراب عيد الشكر

الولايات المتحدة.. إصابات كورونا تلامس الـ12 مليونا مع اقتراب عيد الشكر

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الولايات المتحدة.. إصابات كورونا تلامس الـ12 مليونا مع اقتراب عيد الشكر عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

Reuters LN /KV

تدابير احترازية ضد كورونا في الولايات المتحدة

يقترب عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة من 12 مليون حالة اليوم السبت، قبل أيام من عطلة عيد الشكر التي حذر خبراء صحيون من أنها قد تفاقم انتشار المرض.

وأظهرت إحصاءات وكالة "رويترز" أن وتيرة الإصابات في البلاد تسارعت مع تسجيل ما يقرب من مليون حالة إصابة في الأيام الستة التي مضت.

وكان الارتفاع من عشرة ملايين إصابة إلى 11 مليون إصابة قد استغرق ثمانية أيام بينما استغرق الارتفاع من تسعة ملايين إصابة إلى عشرة ملايين إصابة عشرة أيام.

وحذر مسؤولون صحيون من أن موجة الإصابات يمكن أن تفوق قدرة نظام الرعاية الصحية إذا لم يلتزم الناس بالإرشادات التوجيهية الخاصة بالصحة العامة، وخاصة ما يتصل منها بالامتناع عن السفر وتجمع الأسر للاحتفال التقليدي بعيد الشكر يوم الخميس.

وأصدرت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها "توصية مشددة" للأمريكيين هذا الأسبوع بالامتناع عن السفر خلال عطلة عيد الشكر.

المصدر: "رويترز"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الولايات المتحدة.. إصابات كورونا تلامس الـ12 مليونا مع اقتراب عيد الشكر الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/11/21 الساعة 10:25 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..