مباشر الزمالك ضد نادي مصر .. طرد إمام عاشور لاعب الأبيض

مباشر الزمالك ضد نادي مصر .. طرد إمام عاشور لاعب الأبيض

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مباشر الزمالك ضد نادي مصر .. طرد إمام عاشور لاعب الأبيض عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- أشهر محمود عاشور حكم مباراة الزمالك ضد نادي مصر في ربع نهائي كأس مصر ، البطاقة الحمراء المباشرة في وجه إمام عاشور لاعب الزمالك بعد تداخله العنيف مع أحمد عادل لاعب نادي مصر

الزمالك يواجه نادي مصر في الكأس

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل ضم كل من: محمود جنش ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة وأحمد عيد وإسلام جابر ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد أوناجم ويوسف أوباما وامام عاشور وكاسونجو كابونجو.

تعرض محمد أوناجم لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك للإصابة أثناء الإحماء قبل مواجهة نادي مصر بكأس مصر ما اضطر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق لابعاده عن اللقاء.

ودخل مصطفى محمد مهاجم الفريق في التشكيل الأساسي بدلا من أوناجم الذي خرج من قائمة اللقاء وحل بدلا منه أسامة فيصل على دكة البدلاء.

بينما بدأ نادي مصر اللقاء بتشكيل ضم كل من: وليد توفيق، شريف أشرف، إسلام رمضان، إسلام عبد الغني، علي جمال “لالا”، كريم بدير، حسن زكي، أحمد عادل، إسلام الفار، عمر حبشي، رضا الويشي.

و قرر محمود عاشور إلغاء هدف كاسونجو كابونجو بداعى التسلل لينهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

أجرى باتشيكو التغيير الأول للزمالك بنزول أحمد سيد زيزو بدلا من كاسونجو كابونجو.

وفي الدقيقة 60 قرر محمود عاشور طرد إمام عاشور لاعب الزمالك بعد تداخله العنيف مع لاعب نادي مصر بناء على توجيهات الفار.

ويلاقي الفائز من الفريقين نظيره طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مباشر الزمالك ضد نادي مصر .. طرد إمام عاشور لاعب الأبيض الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/11/21 الساعة 10:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..