زيدان يقدم التهنئة للاعبي ريال مدريد بعد التعادل مع فياريال

زيدان يقدم التهنئة للاعبي ريال مدريد بعد التعادل مع فياريال

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن زيدان يقدم التهنئة للاعبي ريال مدريد بعد التعادل مع فياريال عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

رأى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد إن الفريق كان يستحق ما هو أكثر من التعادل في المباراة التي انتهت بالتعادل مع مضيفه فياريال 1 - 1 يوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال زيدان عقب المباراة في تصريحات نشرها نادي ريال مدريد بموقعه على الإنترنت :خسرنا نقطتين، لكن يجب تهنئة اللاعبين لأنهم قدموا أداء جيدا.

وأضاف :بالنظر إلى المباراة التي قدمناها، كنا نستحق المزيد، ولاسيما في الشوط الأول. أنا مستاء لأن اللاعبين بذلوا جهدا كبيرا.

وتابع : سيطرنا على مجريات المباراة لكنهم نجحوا في إدراك التعادل. هذا أمر ممكن في كرة القدم. كان لدينا اليوم فرصة للفوز بالنقاط الثلاث، ومن المؤسف أننا لم نحصدها.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر زيدان يقدم التهنئة للاعبي ريال مدريد بعد التعادل مع فياريال الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/11/21 الساعة 10:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..