محمد رمضان يؤكّد أنه لم يعرف جنسية عومير آدام ونقيب الممثّلين يُعلن استدعاءه للنقابة

محمد رمضان يؤكّد أنه لم يعرف جنسية عومير آدام ونقيب الممثّلين يُعلن استدعاءه للنقابة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن محمد رمضان يؤكّد أنه لم يعرف جنسية عومير آدام ونقيب الممثّلين يُعلن استدعاءه للنقابة عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

ظهر الفنان المصري محمد رمضان وهو يعانق مطربا إسرائيليا خلال تواجدهما في الإمارات، مما أثار حالة من الجدل.واحتفت صفحة «إسرائيل تتكلم بالعربية»، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية بصورة ظهر فيها الفنان المصري محمد رمضان وهو يعانق مطربا إسرائيليا، خلال تواجدهما في دبي بالإمارات.ونشرت الصفحة الإسرائيلية الصورة وكتبت إلى جوارها: «الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي».وعلق رمضان على الصورة قبل حذف البوست مرة أخرى، قائلًا: «لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان»، مضيفًا: «أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد».

من جهته علق أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على واقعة نشر صورة للفنان محمد رمضان، مع فنان إسرائيلي.وقال زكي: «تواصلت مع رمضان هاتفيا، وقالي أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة»، متابعا: «رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي».وتابع: «لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي»، مشيرا إلى أنه سيستدعي رمضان رسميا إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.من جانبه علق أفيخاي أدرعي، متحدث جيش الاحتلال الإسرئيلي، على الصورة قائلًا: «ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الاسرائيلي المتألق عومر ادام في دبي!!»

قد يهمك ايضا:

 

أول تعليق لمحمد رمضان على هجوم الفنان عزت العلايلي عليه

محمد رمضان وعبير صبري يتصدران بوستر مسلسل "موسى"

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محمد رمضان يؤكّد أنه لم يعرف جنسية عومير آدام ونقيب الممثّلين يُعلن استدعاءه للنقابة الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/11/21 الساعة 10:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..