ما الذي يهدد مقاتلة F-35 Lightning II؟..

ما الذي يهدد مقاتلة F-35 Lightning II؟..

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ما الذي يهدد مقاتلة F-35 Lightning II؟.. عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

Reuters

تنظر لجنة الاعتمادات في مجلس الشيوخ الأمريكي خلال مناقشة الميزانية العسكرية للعام المقبل، في تقليص برنامج NGAD لمقاتلة الجيل السادس بواقع 70 مليون دولار.

وقالت مجلة Breaking Defense، إن سبب هذا التقليص هو المقاتلة F-35 Lightning II.

وأضافت: "البنتاغون لم يزود الكونغرس بشكل كامل بالمعلومات المتعلقة بشراء المعدات الحربية في إطار برنامج  NGAD، ولم يوضح سبب حاجته إلى الجيل الأخير من المقاتلات في الوقت الحالي، على الرغم من أن الجيش الأمريكي يواصل شراء مقاتلات الجيل الرابع والخامس".

وذكرت أن بعض الخبراء "أعربوا عن قلقهم من أن مفهوم NGAD لمقاتلات الجيل السادس يمكن أن يقوض شراء القوات الجوية مقاتلات F-35 إن لم يتم تحقيق تحسن ملموس في قدراتها على المدى القريب والمتوسط".

المصدر: radiosputnik

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ما الذي يهدد مقاتلة F-35 Lightning II؟.. الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/11/21 الساعة 11:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..