كين بعد صدارة توتنهام لـ الدوري الإنجليزي: الطريق مازال طويلا.. نأمل الاستمرار حتى مايو

كين بعد صدارة توتنهام لـ الدوري الإنجليزي: الطريق مازال طويلا.. نأمل الاستمرار حتى مايو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن كين بعد صدارة توتنهام لـ الدوري الإنجليزي: الطريق مازال طويلا.. نأمل الاستمرار حتى مايو عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

أعرب هاري كين قائد توتنهام عن سعادته بعد الفوز على مانشستر سيتي مساء اليوم السبت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والصعود إلى المركز الأول.

وفاز الديوك في ملعب توتنهام بهدفين دون رد في الجولة التاسعة، حيث صعد إلى الصدارة بـ20 نقطة.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

وقال كين، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه شعور جيد أن نكون في الصدارة، سنشعر بحالة أفضل إذا كنا مازلنا هناك في المركز الأول في نهاية شهر مايو".

وأضاف: "نحن نعلم أن هناك طريقًا طويلاً لنقطعه، ولكن إذا صعدت إلى القمة فهذا يدل على أنك تفعل الشيء الصحيح".

وواصل: "علينا فقط أن نأخذ الثقة من هذه المباريات في الملاحلة المقبلة".

وتابع: "كنا نعلم أنهم سيستحوذون على الكرة بشكل أكبر منا، لم نحرك الكرة تمامًا كما أردنا، في بعض الأحيان عندما تسجل هدفًا مبكرًا تبدأ في التراجع، لكننا كنا نعلم أنه سيكون لدينا فرص على المرمى، وحصلنا على واحدة لإنهاء المباراة بشكل جيد".

وعن شراكته مع سون هيونج مين، قال كين: "لقد كان سون فعالًا هذا الموسم، الهدف الأول كان جيدًا حقًا، لقد صنعنا فرصًا جيدة في فترات مختلفة في المباراة".

واختتم: "لدينا تفهم كبير وعندما ينهي الفرص مثلما فعل، يكون الأمر رائعًا لـ توتنهام".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كين بعد صدارة توتنهام لـ الدوري الإنجليزي: الطريق مازال طويلا.. نأمل الاستمرار حتى مايو الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/11/21 الساعة 11:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..