الأهلي يخضع لمسحة كورونا بعد الفوز على أبو قير في كأس مصر

الأهلي يخضع لمسحة كورونا بعد الفوز على أبو قير في كأس مصر

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الأهلي يخضع لمسحة كورونا بعد الفوز على أبو قير في كأس مصر عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

أجرى فريق الأهلي مسحة طبية مساء اليوم السبت داخل مقر النادي بالجزيرة، ‏بعد العودة من الإسكندرية والانتهاء من مواجهة أبو قير للأسمدة التي أقيمت على استاد برج ‏العرب.

وفاز الأهلي على أبو قير للأسمدة بهدفين مقابل هدف، ليتأهل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في ‏نصف نهائي بطولة كأس مصر.‏

اقرأ أيضًا.. موسيماني يستعيد ذكريات الفوز على الزمالك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية اليوم قبل الدخول في معسكر ابتداء من غدٍ ‏استعدادًا لمواجهة الزمالك، التي تقام يوم 27 نوفمبر الجاري على استاد القاهرة في نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا.‏

ويحرص الأهلي على اتباع كل الإجراءات الوقائية والاحترازية، واتباع البروتوكول الطبي قبل ‏المباريات الرسمية.‏

وعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أكثر من جلسة مع اللاعبين خلال الأيام الأخيرة، للتأكيد على ‏ضرورة الالتزام بالتعليمات الطبية، واتباع أقصى درجات الحذر، بعد انتشار ‏الموجة الثانية من فيروس كورونا.‏

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأهلي يخضع لمسحة كورونا بعد الفوز على أبو قير في كأس مصر الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/11/21 الساعة 11:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..