وزير الخارجية السعودي يؤكد استعداد بلاده التطبيع مع إسرائيل لكن بعد إقرار اتفاق سلام يضمن للفلسطينيين دولتهم بكرامة

وزير الخارجية السعودي يؤكد استعداد بلاده التطبيع مع إسرائيل لكن بعد إقرار اتفاق سلام يضمن للفلسطينيين دولتهم بكرامة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وزير الخارجية السعودي يؤكد استعداد بلاده التطبيع مع إسرائيل لكن بعد إقرار اتفاق سلام يضمن للفلسطينيين دولتهم بكرامة عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

في مقابلة أجراها مع وكالة رويترز للأنباء، أعلن وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود أن بلاده "تؤيد التطبيع الكامل مع إسرائيل لكن ينبغي أولا إقرار اتفاق سلام دائم وكامل يضمن للفلسطينيين دولتهم بكرامة". ولفت إلى أنه واثق من أن الإدارة الأمريكية الجديدة ستنتهج سياسسات تساعد على الاستقرار الإقليمي وأن أي مناقشات معها ستقود إلى تعاون أقوى. إلى ذلك، اعتبر فيصل أن المملكة لديها علاقات "طيبة ورائعة" مع تركيا ولا توجد بيانات تشير إلى وجود مقاطعة غير رسمية للمنتجات التركية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزير الخارجية السعودي يؤكد استعداد بلاده التطبيع مع إسرائيل لكن بعد إقرار اتفاق سلام يضمن للفلسطينيين دولتهم بكرامة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 12:35 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..