محمد بن راشد يشيد برئاسة السعودية لقمة مجموعة العشرين

محمد بن راشد يشيد برئاسة السعودية لقمة مجموعة العشرين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن محمد بن راشد يشيد برئاسة السعودية لقمة مجموعة العشرين عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

أشاد الشيخ محمد بن راشد رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي برئاسة السعودية لقمة مجموعة العشرين وجهودها بقيادة الملك سلمان في التحضير وإدارة أعمال القمة التي تأتي في ظروف استثنائية الأمر الذي يؤكد على الدور الريادي للمملكة عالميا، وحرصها الدائم على التواجد ودعم الجهود الدولية للتصدي للتحديات التي تواجه الدول والشعوب.

الشيخ محمد بن راشد أكد أن مجموعة العشرين هي المنصة الاقتصادية الأكبر عالميا التي يتوحد حولها العالم للتصدي للتحديات المشتركة وتجاوزها.

وشارك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في قمة قادة مجموعة العشرين "G 20" الافتراضية، والتي عقدت اليوم برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية وتستمر حتى الغد تحت شعار "اغتنام فرص القرن الحادي والعشرين للجميع".

القمة الاستثنائية

وتأتي مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة في هذه القمة الاستثنائية الثانية بصفتها رئيس الدورة الحالية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك بهدف تنسيق الجهود المشتركة وتكثيف التعاون الدولي لمكافحة الجائحة، والحد من تأثيراتها الإنسانية والصحية والاقتصادية على الشعوب والدول في أنحاء العالم كافة.

وتشارك دولة الإمارات في القمة جنباً إلى جنب أعضاء مجموعة العشرين وقادة الدول المدعوة، بالإضافة إلى ممثلي المنظمات الدولية التي تشمل منظمة الأغذية والزراعة، ومجلس الاستقرار المالي، ومنظمة العمل الدولية، وصندوق النقد المالي، ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، والأمم المتحدة، ومجموعة البنك الدولي، ومنظمة الصحة العالمية، ومنظمة التجارة العالمية.

وأشاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم برئاسة المملكة العربية السعودية لقمة العشرين، وجهودها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في التحضير وإدارة أعمال القمة التي تأتي في ظروف استثنائية، الأمر الذي يؤكد على الدور الريادي للمملكة عالميًا، وحرصها الدائم على التواجد ودعم الجهود الدولية للتصدي للتحديات التي تواجه الدول والشعوب، مشدداً سموه على مبادرة المملكة العربية السعودية بالدعوة لعقد هذه القمة الاستثنائية لمجموعة العشرين بهدف تنسيق الجهود الدولية وتكاملها لمواجهة فيروس كورونا المستجد /كوفيد 19/.

المنصة الاقتصادية الأك

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محمد بن راشد يشيد برئاسة السعودية لقمة مجموعة العشرين الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 12:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..