تركيا تندد بلقاء دبلوماسي إسرائيلي مع عضو بمنظمة “غولن” الإرهابية

تركيا تندد بلقاء دبلوماسي إسرائيلي مع عضو بمنظمة “غولن” الإرهابية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تركيا تندد بلقاء دبلوماسي إسرائيلي مع عضو بمنظمة “غولن” الإرهابية عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

نددت ممثلية تركيا الدائمة لدى الأمم المتحدة، السبت، بلقاء ممثل إسرائيل الدائم بالأمم المتحدة جلعاد أردان، بعضو المنظمة الإرهابية “غولن ” لاعب كرة السلة “أنس كانتر”.

قالت السفارة التركية لدى الأمم المتحدة من خلال تغريدة عبر توتير “ليس من المستغرب أن يلتقي ممثل (رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو مع راعي منظمة إرهابية والمتحدث باسمها”.

وأكدت أن المتعاونين مع منظمتي “غولن”  الارهابية ومنظمة “بي كا كا” هم بلا حياء”. واشارت أن “مكافحة الإرهاب والتطرف تحتاج الى الكرامة والصدق”.

أقرا المزيد:

تركيا توجه رسالة مهمة لليونان

تركيا: بدء إنتاج الكهرباء من القمامة

إلقاء القبض على إرهابية في مطار اسطنبول

تركيا تندد بلقاء دبلوماسي إسرائيلي مع عضو بمنظمة “غولن” الإرهابية تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تركيا تندد بلقاء دبلوماسي إسرائيلي مع عضو بمنظمة “غولن” الإرهابية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 01:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - اخبار تركيا وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..