سيميوني يفك عقدته بأول انتصار على برشلونة بعد خطأ فادح من شتيغن (فيديو)

سيميوني يفك عقدته بأول انتصار على برشلونة بعد خطأ فادح من شتيغن (فيديو)

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن سيميوني يفك عقدته بأول انتصار على برشلونة بعد خطأ فادح من شتيغن (فيديو) عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

Reuters

فك الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد عقدته ضد برشلونة، بالفوز عليه لأول مرة في الدوري بهدف دون رد اليوم السبت ضمن منافسات الجولة العاشرة من "الليغا".

وسجل الهدف الوحيد في المباراة نجم أتلتيكو البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بعد خروج خاطئ لحارس برشلونة مارك أندري تير شتيغن.

ويعد هذا الفوز هو الأول لسيميوني على برشلونة في منافسات الدوري منذ أن تولى المدرب الأرجنتيني تدريب أتلتيكو عام 2011.

وبهذا الفوز، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد برشلونة عند 11 نقطة في المركز العاشر على جدول ترتيب فرق "الليغا".

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سيميوني يفك عقدته بأول انتصار على برشلونة بعد خطأ فادح من شتيغن (فيديو) الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 01:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..