نائب المدير العام لمنظمة التجارة العالمية: على مجموعة العشرين تعزيز تمويل التجارة للدول النامية ودعم الإصلاحات

نائب المدير العام لمنظمة التجارة العالمية: على مجموعة العشرين تعزيز تمويل التجارة للدول النامية ودعم الإصلاحات

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نائب المدير العام لمنظمة التجارة العالمية: على مجموعة العشرين تعزيز تمويل التجارة للدول النامية ودعم الإصلاحات عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

قال آلان وولف نائب المدير العام لمنظمة التجارة العالمية السبت 21 نوفمبر إنه يتعين على مجموعة العشرين العمل على توفير تريليونات الدولارات من التمويل التجاري للدول النامية لضمان تعافي الاقتصاد العالمي من جائحة كوفيد -19.

وقال وولف لزعماء مجموعة العشرين إن من المهم الاستفادة من التجارة للمساعدة في ضمان الاقتصاد وتسهيل التجارة في الإمدادات الطبية الأساسية وإصلاح الإطار المؤسسي للتجارة العالمية.

وأضاف وولف وهو مواطن أميركي للزعماء "عندما لا تتحرك المحاصيل وتعطل المصانع في جميع أنحاء العالم النامي سيتأخر التعافي  العالمي للجميع.

"لا بد من النظر إلى مبادرة تمويل التجارة على أنها جزء أساسي من تحسين آفاق التعافي الاقتصادي".

وقال المنتدى الاقتصادي العالمي هذا العام إن جائحة كوفيد-19 تؤدي إلى تفاقم الفجوة في تمويل التجارة العالمية التي كانت تبلغ  بالفعل 1.5 تريليون دولار قبل بدء الأزمة مع رفض أكثر من 50% من طلبات الدعم المالي للتجارة.

ويلحق عدم  توافر التمويل التجاري ضررا شديدا بأقل الدول نموا والتي تعاني بالفعل من ارتفاع تكلفة المعاملات المالية.

وقال وولف إن التعاون الوثيق بين المؤسسات المالية الدولية ومنظمة التجارة العالمية والبنوك التجارية الكبيرة سيكون ضروريا لتوفير تريليونات الدولارات من التمويل المطلوب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نائب المدير العام لمنظمة التجارة العالمية: على مجموعة العشرين تعزيز تمويل التجارة للدول النامية ودعم الإصلاحات الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 01:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..