قالن: تركيا تعمل للحفاظ على التوازن بين الأمن والديمقراطية

قالن: تركيا تعمل للحفاظ على التوازن بين الأمن والديمقراطية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن قالن: تركيا تعمل للحفاظ على التوازن بين الأمن والديمقراطية عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

aa.com.tr

المتحدث باسم الرئاسة التركية، إبراهيم قالن

أكد المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن أن بلاده تعمل في إصلاحاتها على الحفاظ على التوازن بين الأمن والديمقراطية والحريات، مع تطبيق معايير الاتحاد الأوروبي.

وقال: "الإصلاحات الجديدة التي أعلن عنها الرئيس رجب طيب أردوغان، ستسهل عمل الحكومة داخليا وخارجيا، وسيكون لها العديد من الآثار الإيجابية على صعيد الاقتصاد والسياسة والمجتمع والسياسة الخارجية".

وشدد قالن، على أن "المخاطر الأمنية والمسائل التي تهدد أمن تركيا وسلامة أرواح مواطنيها لم تختف بعد، ونضال تركيا مستمر ضد منظمات العمال الكردستاني وغولن وداعش".

ولفت إلى أن "الأخذ بعين الاعتبار تلك قضايا لا يعني إلغاء أو فرض قيود على الحريات العامة والديمقراطية".

وقال: "من المهم الحفاظ على هذا التوازن الدقيق للغاية، يجب الاعتراف بأن ذلك ليس سهلا أبدا، تذكروا الإجراءات التي اتخذتها الولايات المتحدة بعد 11 سبتمبر، تمعنوا بالإجراءات التي اتخذتها بريطانيا بعد هجمات قطارات الأنفاق في 2007".

وأشار إلى أن "تركيا الدولة الوحيدة في حلف شمال الأطلسي التي تكافح 3 منظمات إرهابية في آن واحد".

المصدر: "الأناضول"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قالن: تركيا تعمل للحفاظ على التوازن بين الأمن والديمقراطية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 02:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..