دياب يحضر لأغنية سينجل بعنوان يا دماغي ويطرحها قريبًا

دياب يحضر لأغنية سينجل بعنوان يا دماغي ويطرحها قريبًا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن دياب يحضر لأغنية سينجل بعنوان يا دماغي ويطرحها قريبًا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

انتهى الفنان دياب، الأيام الماضية من تسجيل أغنية سينجل جديدة من إنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد محسن جابر، والأغنية تحمل اسم يا دماغي وهي أغنية دراما مقسوم من كلمات الشاعر مصطفي حسن ومن ألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامي دهيمة، ومن المقرر طرحها قريبًا.ومن ناحية آخري، يواصل حاليًا صناع وأبطال مسرحية اللوكاندة عرضها على مسرح نجيب الريحاني، بعد النجاح الذي حققته منذ بداية العرض في الأسابيع الماضية، وهي من بطولة أشرف عبد الباقي، دياب، ويزو، حمدي الميرغني، إبرام سمير ومجموعة كبيرة من أبطال مسرحية جريمة في المعادي التي أخرجها أشرف عبد الباقي في الفترة الماضية وهم مريم البحراوي، إبرام سمير، ياسمين سمير، أميرة حافظ، محمد حسن، نورهان منصور، شريف حسني، ويتم عرضها أيام خميس وجمعة وسبت من كل أسبوع. 

قد يهمك أيضا:

حمدي الميرغني يهنئ شقيقة مصطفي خاطر بزفافها

الفنان حمدي الميرغني يعلن وفاة عمه في حسابه علي "إنستغرام"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر دياب يحضر لأغنية سينجل بعنوان يا دماغي ويطرحها قريبًا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 02:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..